La-boca Barcelona

la-boca.com

اتجاهات التصميم على شبكة الإنترنت لعام 2014

by laboca on May 8, 2014

دعونا نلقي نظرة سريعة إلى أكثر من 2013. لمرة واحدة ، وافقت مايكروسوفت وأبل في الواقع على شيء . وذلك بفضل إطلاق ويندوز 8 و iOS7 ، وقد نحتت مسار واتجاهات جديدة ومثيرة في عالم التصميم . لقد ولت أيام من المصممين محاولة لجعل الأشياء ‘ البوب ​​’ خارج الصفحة ، التبعثر حتى المواقع مع نسخة مطولة ، واستخدام ألوان طيف. دعونا ننظر في كرة بلورية ، ونرى إلى أين تتجه مستقبل تصميم الويب

Web Design

Web Design 2014

شقة، وليس الدهون

تصميم أبير باردة ‘ شقة ‘ أصبح في الآونة الأخيرة أسلوب الاختيار بين المصممين في معرفة. وقد حل محله skeuomorphism ، حيث القوام كاذبة ، التدرجات، وانخفاض الظلال خلق تأثير 3D مكتنزة، مع المصممين يفضلون بدلا من ذلك أكثر نضجا ، تصميم الحد الأدنى . و أشاد الآن كتل من الألوان الزاهية المشبعة النيون ، والرموز بسيطة، و التركيز على الطباعة . 2014 سوف نرى هذا فقط تتطور تصميم و كسب شعبية .

أقل ما هو أكثر

هذا التصميم  بواسطة شركة تصميم مواقع ‘ شقة ‘ يفسح المجال ل البساطة. أقل على الصفحة هو أكثر بكثير جاذبية للمستخدم. فإنه يجعل محتوى الصفحة أسهل بكثير لهضم . احترس ل إزالة فوضى في صفحة وأكثر من مساحة فارغة ، والذي لن يؤدي الا لتصبح أكثر وضوحا في العام المقبل . يسمح بساطتها زيادة التركيز على المحتوى و نسخ – الذي سيصبح بالتالي أكثر مكثف ومهم ، تقطير رسائل وصولا إلى جوهرها .

الوصول لل استجابة

مع الهواتف الذكية وأقراص السيطرة على العالم ، والمواقع هي الى حد كبير استجابة حتمية في الوقت الحاضر. هم حقا تؤثر التصميم ، تماما كما كانت تطبيقات له تأثير كبير . و الرغبة في مواقع مبسطة مع الأزرار الكبيرة التي هي صديقة لل مسة هي الآن في الطلب ، وكذلك الخطوط أكبر مع العناوين التي تشد الانتباه . في عام 2014 ، يمكننا أن نرى مواقع استجابة يجري تصميم جنبا إلى جنب مع – إن لم يكن، من قبل – مواقع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة .

قوة المنظر

2014 ومن سنشهد طفرة في اعتماد موحد ، تصاميم ويب صفحة طويلة و تأثيرات باردة بما parallax.js لجعل طبقات مختلفة من التحرك الصفحة في أوقات مختلفة. ليست فقط هذه المواقع المذهلة ، لأنها توفر وسيلة تحريضية لتشجيع المستخدمين للحفاظ على التمرير ، واستكشاف المحتوى، وقراءة المزيد من النسخ. عناصر الصفحة الرئيسية بما في ذلك الرؤوس و سائل الإعلام الاجتماعية يمكن أن يتم ” لزجة ” لمتابعة المستخدم ، والتي تظهر بشكل بارز .

التصوير الفوتوغرافي الهائل

صورة يرسم ألف كلمة . و بفضل شاشات العرض الشبكية بسرعة تصبح موحدة في الهواتف النقالة و أجهزة الكمبيوتر ، يمكننا أن ننظر فقط إلى الأمام ل رؤية الصور هش مع دقة أعلى على مواقع في عام 2014 . مع ضعف كثافة بكسل شاشات الكريستال السائل، وتمنح المصممين هدية لتكون قادرة على المضي قدما مع تصاميم لافتة للنظر . مشاهدة هذا الفضاء للمزيد من الصور على كامل الشاشة الخلفية، مع المواقع إنفراده من التقليدية ‘ متعدد الصفحات ‘ نظرة.

باختصار، سيكون عام 2014 عام من البساطة من حيث تصميم مواقع و التركيز على جودة المحتوى استثنائية.

Comments are closed.